الاعمال السفليه بالنجاسه و أهداف مركز مبصرون في الكويت العاصمة


يجب علينا ان نتذكر دائما ان الحديث عن اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الاسره المصريه . و من ثم ياتي حديثنا عن {طلسم سحر الطاعه للزوجه لزوجها انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء دور ايجي في محيطنا و من هذا المنطلق نود ان نروي قصه عن أدعية لفك السحر السفلي.

 


فك السحر السفلي
يوجد عديد من المرويات التي تحكي ان في يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر تشرين الأول صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج و علاقته بسحر التفريق بين الزوجين وتناول فيه تاثير ذلك على كل انسان في القاره الافريقيه حيث ان سحر الطاعه للزوج له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.

 


السحر الاسود في افريقيا و سحر التفريق بالبيض و علاقتهما بسحر التفريق اعراضه وكيفيه حدوثه بالقران

 


و بناءا علي ما تم ذكره انطلاقا من الدور المجتمع المهم الذي يقوم به مركز مكسرون قام بالاعلان عن وظيفته وهي القضاء على السحر بجميع انواعه وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في مكافحه السحر والمشعوذين عن طريق نشر الوعي بين المواطنين في العالم العربي والاسلامي.

 


الاعمال السفليه و علاقته بالسحر الاسود في افريقيا

 




ومن اشهر الاقوال التي جاءت في هذا
وجهتُكَ ليست مكاناً تصلُ إليه إنّما هي طريقة جديدة ترى بها الأشياء

ايضا وعلى راي المثل

بصلة المحب خروف..

 

يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع الاعمال السفليه والعلويه من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي الرقيه الشرعيه لفك السحر ضغط العين الناتج عن السحر كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا

 


وفي النهايه لا يسعنا الا ان نتذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم في احد احاديث شريفه عندما قال
قال الصَّنعانيُّ: ( ((وخُلِقَ الجانُّ)) هوَ أبو الجِنِّ أو هوَ إبليسُ. ((من مارِجٍ من نارٍ)) أي: من نارٍ مُختَلِطةٍ بهَواءٍ مُشتَعِلٍ، والمَرْجُ: الِاختِلاطُ، فهوَ من عُنصُرَينِ؛ هَواءٍ ونارٍ)

 


اي تشابه بين احداث وردت في الموضوع واي شخصيه عامه هي من قبيل الصدفه ولا نقصد بذلك اي شخص بعينه

وحيث ان كل كلام يرد عليه الا كتاب الله فاننا نختتم كلامنا بايات من كتاب الله الحكيم

 


بسم الله الرحمن الرحيم

وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى read more عَمَّا يَصِفُونَ (100) (الأنعام)
صدق الله العظيم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

Comments on “الاعمال السفليه بالنجاسه و أهداف مركز مبصرون في الكويت العاصمة”

Leave a Reply

Gravatar